دخول
مساند

أفضل تجربة استقدام

مساند هي إحدى المبادرات التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، إنها منصة إلكترونية شاملة لتجربة استقدام العمالة المنزلية بطريقة متكاملة تهدف إلى تسهيل إجراءات استقدام العمالة المنزلية وزيادة مستوى الحفاظ على حقوق جميع الأطراف من خلال تعريف أصحاب العمل والعمالة المنزلية بحقوقهم وواجباتهم

كيفية الاستقدام من مساند
  • 1
    تحديد نوع الاستقدام

    انتقل إلى مساند واختر نوع الاستقدام وفقًا لتفضيلاتك، سواء كان استقدام عامل بمواصفات محددة أو استقدام عامل محدد بالاسم

  • 2
    اختر مزود الخدمة

    يعرض مساند جميع المكاتب التي تقدم خدمات الاستقدام مع إمكانية التصنيف والترتيب حسب الرغبة

  • 3
    الاتصال بالشركة

    يتم التواصل مع المكتب لاختيار السيرة الذاتية المناسبة من أجل تقديم عروض طلبات الاستقدام التي تشمل الراتب المستحق للعامل وفقًا لاختيارك

  • 4
    تحديد نوع التأمين

    تحديد نوع التأمين


  • 5
    إجراء الدفع

    الدفع بأمان عبر مساند بعد إنشاء العقد، يمكنك اختيار أحد طرق الدفع المتاحة: فيزا، ماستركارد، أو من خلال بطاقة بنكية مدى

  • 6
    تتبع طلبك

    تتبع حالة الطلبات إلكترونيًا من تسليم الطلب حتى وصول العامل

سير ذاتية متعددة

مجموعة مختلفة من السير الذاتية حسب المواصفات التي ترغب بها

تصفح السير الذاتية
متطلبات الاستقدام
إصدار التأشيرة
الدخول إلى منصة مساند
التحقق من تأهيلك للحصول على التأشيرة
بحث عن المكتب واختياره
ادخال البيانات المطلوبة واثبات القدرة المالية
الإقرار بالمعلومات الصحيحة وسداد الرسوم
الوثائق المطلوبة لاستقدام العمالة المنزلية
إصدار تأشيرة
اختيار السيرة الذاتية
صورة الهوية الوطنية او الإقامة للمقيمين والرقم المربوط في ابشر
loader